U3F1ZWV6ZTM3MDQ1NzgyMjc3NDkzX0ZyZWUyMzM3MTY4Mjg0MTMzNw==

مش خسارة في طفلك لانش بوكس زي دا Sistema Lunch Box Review

Sistema Lunch Box Review

Sistema Lunch Box Review



سوف نتحدث اليوم عن علب سيستيما لحفظ الطعام هذه العلب من افضل العلب الموجوده في العالم في تخزين الطعام ويوجد منها اشكال كثيره واحجام كثيره مختلفه الاستخدام منها لاستخدام الاطفال لحفظ الطعام لانش بوكس ومنها لحفظ الطعام داخل الثلاجه.

من مميزات هذه العلب انها صناعه نيوزيلندي خامات عاليه الجوده وتحتوى ايضا خلف هذه العلب علامه مثلث خمسه وهي تعني انها امنه جدا بالغذاء وصحيه جدا وتحتوى ايضا على علامه الميكروويف بانها يصلح للاستخدام داخل الميكرويف بشكل صحي.

من مميزات هذه العلب سيستيما انها تدخل غساله الاطباق و تتحمل درجه حراره عاليه جدا داخل غساله الاطباق وهذا يبين مدى جوده خامتها وجوده التصنيع وجوده البلاستيك المرنة.

Sistema Lunch Box Review


مكان الشراء داخل مصر هو تيوليب المستورد الوحيد لها في مصر وهو مكان مشهور جدا ومنتشر في جميع المحافظات مصر واسعارها ليست غاليه ومتوفر ثلاث مقاسات من لانش بوكس للاطفال وهو المقاس الصغير وهو لتر ونصف وسعره 95 جنيه والمقاصه المتوسط 2 لتر وسعره 120 جنيه المقاس الثالث لتر ونصف وسعره150 جنيه.
ومتوفر ايضا من هذه الشركه زجاجات بلاستيك صحيه جدا للاطفال وهذه الصوره تبين مدى الاحجام والاشكال لهذه المنتجات منتجات شركه سيستيما العالميه .

ميزا ايضا في هذه العلب لانش بوكس سيستيما انها لا تحتوي على ماده الرصاص ما هو BPA free وهذا ما يثبت ان هذا المنتج خالي من الرصاص وصحه جدا للاستخدام .

وهذا الفيديو ايضا يوضح اكثر ويوضح جميع الاشكال لانش بوكس سيستيما علب الاطفال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة